حريق بمقر "الحرية والعدالة" بالزقازيق.. والفاعل "البلاك نايتس"

الجمعة، 26 أبريل 2013 05:23 م
حريق بمقر "الحرية والعدالة" بالزقازيق.. والفاعل "البلاك نايتس" حريق بالحرية والعدالة

قام شباب "البلاك نايتس" بالشرقية، بقذف مقر حزب الحرية والعدالة بالزقازيق والمتواجد بشارع المدير، بزجاجات المولوتوف مما نتج عنه حريق خارجى بالمبنى.

كان شباب "البلاك نايتس" تجمعوا أمام ديوان عام المحافظة وخرجوا فى مسيرة اتجهت للمقر، وقاموا بالهتاف ضد الإخوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة