بدء مؤتمر" الأطباء" حول الممارسة الطبية بين الشرع والقانون

الخميس، 25 أبريل 2013 03:02 م
بدء مؤتمر" الأطباء" حول الممارسة الطبية بين الشرع والقانون  صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
بدأ من قليل مؤتمر النقابة العامة للأطباء حول الممارسة الطبية بين الشرع القانون، بحضور الدكتور على عمر كبير أمناء الفتوى بدار الإفتاء.

ويناقش المؤتمر أحكام وتعاليم الشرع الحنيف المتصلة بمهنة الطب وأخطاء الممارسة الطبية فى قانون العقوبات وطرق الحماية من المساءلة القانونية، كما يشمل المؤتمر تعريف الأطباء بالأخطاء التى يمكن الوقوع فيها أثناء العمل بما يخالف الشرع أو القانون حتى يتجنبوها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة