الجبلاية تُخطر الكاف بشروطها للموافقة على ودية إثيوبيا

الخميس، 25 أبريل 2013 03:18 م
الجبلاية تُخطر الكاف بشروطها للموافقة على ودية إثيوبيا جمال علام

كتب حاتم رضا
أرسل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يخطره من خلاله بموافقته المبدئية على مواجهة إثيوبيا وديا يوم 25 مايو المقبل ضمن الاحتفالات بذكرى تأسيس الكاف.

واشترطت الجبلاية على الكاف أمرين للموافقة على خوض اللقاء، الأول خوض المباراة بمنتخب الشباب، والثانى عدم احتساب اللقاء كمباراة ودية حتى لا يؤثر ذلك على تصنيف الفراعنة الصغار قبل المشاركة فى مونديال تركيا.

وتنتظر الجبلاية رد الكاف على هذه الشروط، وبناء عليه تحديد مصير اللقاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة