أحمد ماهر: الاحتفال بسيناء يكون بعدم تهميشها حتى لا تضيع مرة أخرى

الخميس، 25 أبريل 2013 02:42 م
أحمد ماهر: الاحتفال بسيناء يكون بعدم تهميشها حتى لا تضيع مرة أخرى أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل

كتبت سمر سيد
قال أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 أبريل، إن الاحتفال بتحرير سيناء يكون بتعميرها ووقف التجاهل والتهميش لأهلها.

وأضاف "ماهر"، فى تغريدة له كتبها على "تويتر"، إن استمرار الإهمال سيؤدى لضياعها مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة