مظاهرات أمام وزارة التعليم تندد بالعنف ضد الطالبات

الأربعاء، 24 أبريل 2013 05:00 م
مظاهرات أمام وزارة التعليم تندد بالعنف ضد الطالبات جانب من التظاهر

تصوير سامى وهيب
بدأ منذ قليل توافد الحركات النسوية الداعية لوقفة احتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم، للتنديد بالعنف ضد الطالبات بالمدارس المصرية.

وانضم إلى المتظاهرات الطالب أحمد جهاد أحد المفصولين من مدرسة السعيدية، والذين تظاهروا أمام التعليم الأسابيع الماضية، فيما نصحهم أفراد أمن الوزارة بالمغادرة، بعد أن تم حل مشكلته وإعادته للمدرسة.

وقال أحد أفراد الأمن لمؤسسة صفحة ثورة البنات عقب وصولها أمام الوزارة، إن الوزارة تتعامل مع الشكاوى الواردة من المدارس بالقانون، ولم يردها أى شىء حتى الآن عن تجاوزات أو انتهاكات ضد فتيات.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تحقق فيه إدارة العجوزة التعليمية فى شكوى طالبات أحد المدارس ضد عنف مديرة المدرسة معهن.
















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة