القبض على "عاطل " هارب من حكم بالسجن المؤبد فى القليوبية

الأربعاء، 24 أبريل 2013 11:47 ص
القبض على "عاطل " هارب من حكم بالسجن المؤبد فى القليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

القليوبية – محمد قاسم
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على "عاطل" هارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات بشبرا الخيمة.

كانت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية شنت حملة مكبرة بإشراف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية لضبط الهاربين من أحكام قضائية وتم ضبط المتهم "حمدى .م" – 22 سنة – " عاطل" المحكوم عليه الهارب فى القضية رقم 23090 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة ثان لسنة 2012 " مخدرات " بالسجن المؤبد فتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة