قال الناشط السياسى وائل غنيم، "كمواطن مصرى تحكمنى سلطة تنفيذية وأكثرية سلطة تشريعية من جماعة الإخوان المسلمين تطالب بخفض سن المعاش فى القضاء إلى 60 سنة من باب اعتبار ذلك إتاحة الفرصة لشباب القضاة والأجيال الأصغر "لأنه ليس من المعقول أن تكون الجماعة تقصد أن كل قاض تجاوز الستين هو قاض فاسد خاصة أن هؤلاء من أشرفوا على الانتخابات التى أتت بهم للسلطة.
واختتم غنيم قائلا، "لذا فأننى أقترح على الجماعة أن تكون قدوة تحتذى بها كافة المؤسسات والأحزاب المصرية فتعدل لائحتها الداخلية لتحدد سنا للمعاش لأعضاء مكتب الإرشاد لا يتجاوز 60 عاما".