محامى الإخوان: تهديد "الزند" باللجوء للمحكمة الجنائية لا يستحق الرد

الثلاثاء، 23 أبريل 2013 11:16 ص
محامى الإخوان: تهديد "الزند" باللجوء للمحكمة الجنائية لا يستحق الرد عبد المنعم عبد المقصود- محامى الإخوان المسلمين

كتب مصطفى عبد التواب
قال عبد المنعم عبد المقصود- محامى جماعة الإخوان المسلمين، تعليقا على ما قاله المستشار أحمد الزند- رئيس نادى القضاة، حول اللجوء إلى المحكمة الحنائية الدولية بشأن من دعوا إلى مليونية تطهير القضاء، "هذا كلام لا يستحق الرد ويسىء لمن يردده".

وتساءل عبد المقصود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن السبب وراء التصعيد بشأن قانون السلطة القضائية، مشيرا إلى أنه يرى أن القانون يجب أن يعرض على أصحاب الشأن، وهم القضاة، قبل إقراره، وبالتالى فإنه يتصور أن مجلس الشورى سيقوم بذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة