القوى العاملة بالغربية توفّر خدمات طبية للعمال بخصم 50%

الثلاثاء، 23 أبريل 2013 11:29 م
القوى العاملة بالغربية توفّر خدمات طبية للعمال بخصم 50%  وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية خلال تبرّعه بالدم بمستشفى الحرية بطنطا<br>

الغربية- محمد عز
قام وائل علام وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية، مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيع عقد اتفاق مع حسين نجيب نائب رئيس النقابة العامة للنقل البرى ورئيس اللجنة النقابية بطنطا ورئيس مجلس إدارة مستشفى الحرية التخصصى، يتضمّن توفير الرعاية الطبية لجميع العاملين غير المنتظمين من عمال المقاولات والزراعة والمخابز، وغيرهم التابعون للقوى العاملة، وذلك بخصم 50% على قيمة الخدمات الطبية بالمستشفى.

وشهد عقد الاتفاق عددًا من القيادات بمديرية القوى العاملة، والدكتور قدرى مصطفى المدير الطبى، وأحمد قوارة المدير المالى، ومحمد سعد نائب رئيس نقابة النقل البرى ومستشفى الحرية بطنطا، وأقدم وائل علام على التبرع بالدم لصالح المحتاجين من المرضى.
صرّح بذلك نزار الريدى مدير العلاقات العامة والإعلام بنقابة النقل البرى ومستشفى الحرية التخصصى بطنطا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة