افتتاح محطة بحوث الصحراء بشمال سيناء بعد تطويرها

الثلاثاء، 23 أبريل 2013 08:59 م
افتتاح محطة بحوث الصحراء بشمال سيناء بعد تطويرها صورة أرشيفية

العريش- محمد حسين
استهل اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، مساء اليوم، احتفالات العيد القومى بافتتاح محطة بحوث الصحراء وبنك الجينات الوراثية النباتية بالشيخ زويد بعد تطويرها، بحضور نائبه عادل قطامش.

تضمّنت المحطة المفتتحة بنك الجينات النباتية، ويحتوى على معمل توثيق العيّنات، وهى الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة