إضراب موظفى نقابة البيطريين عن العمل بسبب ضعف الرواتب

الثلاثاء، 23 أبريل 2013 02:16 م
إضراب موظفى نقابة البيطريين عن العمل بسبب ضعف الرواتب إضراب موظفى نقابة البيطريين

كتب وليد عبد السلام
نظم اليوم موظفو النقابة العامة للأطباء البيطريين إضرابا عن العمل بمقر النقابة باتحاد المهن الطبية اعتراضا على تدنى الرواتب والمخصصات المالية لهم.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد مسلم أمين عام للنقابة أنه يقدر تظاهر الموظفين للمطالبة بحقوقهم مشيرا إلى أن كافة مطالبهم سيتم عرضها على هيئة المكتب، غدا الأربعاء للنظر فيها على أن يتم عرضها على المجلس فى اجتماعه فى نهاية الشهر الجارى لتحقيقها.

وأكد مسلم فى تصريحات لــ" لليوم السابع" أنه سيتم إحالة كافة الموظفين المضربين عن العمل إلى النقابة والنيابة العامة بسبب امتناعهم عن أداء مهام وظائفهم اتجاه أعضاء النقابة من البيطريين.

وأشار إلى أن المجلس ليس لديه مشكلة فى إعادة النظر فى رواتب الموظفين وزياداتها فيما يتلاءم مع ميزانيات النقابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة