على السلمى: المخرج الوحيد من الأزمة هو خضوع الرئاسة لمطالب الشعب

الإثنين، 22 أبريل 2013 05:46 م
على السلمى: المخرج الوحيد من الأزمة هو خضوع الرئاسة لمطالب الشعب جانب من المؤتمر

كتب هانى عثمان ومصطفى عبد التواب - تصوير محمود حفناوى
أكد الدكتور على السلمى، نائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، أن الهجمة العالية على القضاء هى جزء من مسلسل بدأ فيه النظام بعدم احترام أحكام القضاء، ممثلا فى حكم المحكمة الدستورية بحل مجلس الشعب، والذى ضرب به الرئيس عرض الحائط، ودعا المجلس للانعقاد، وبدأ الصدام منذ هذه اللحظة وبعدها اضطر الرئيس للعودة فى القرار.

وأشار السلمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش مؤتمر نادى القضاة، إلى أن النوايا السيئة مازالت قائمة، وتنتظر الفرصة للانقضاض على القضاء، مشيرا إلى أن المخرج الوحيد مع خضوع الرئاسة لرأى الشعب ومطالبته بالحفاظ على مؤسساته من مشروع الأخونة.





















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة