علام: منتخب الشباب تسلم كل مستحقاته.. ولا تغييرات فى الجهاز الإدارى

الإثنين، 22 أبريل 2013 06:51 م
علام: منتخب الشباب تسلم كل مستحقاته.. ولا تغييرات فى الجهاز الإدارى جمال علام

كتب حاتم رضا
أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على انتهاء الأزمة التى نشبت مؤخرا مع ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، بعدما أبدى المدير الفنى احترامه لكل أعضاء المجلس واعترف بدعمهم له طوال الفترة الماضية.

قال علام، فى تصريحات تليفزيونية، إن منتخب الشباب تسلم كل مستحقاته عن الفترة الماضية، موضحا أنه لم يتبق سوى صرف مكافأة الفوز للبطولة الأخيرة والتى تنتظر اعتماد وزير الرياضة لصرفها فى أسرع وقت.

أضاف أنه لا توجد أى تغييرات فى الجهاز الإدارى لمنتخب الشباب، مؤكدا أن ربيع ياسين أبدى تمسكه بجميع المعاونين له.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة