طالب ببولاق الدكرور ينهى حياته بالرصاص لمروره بأزمة نفسية

الإثنين، 22 أبريل 2013 10:20 م
طالب ببولاق الدكرور ينهى حياته بالرصاص لمروره بأزمة نفسية صورة أرشيفية

كتبت مى عنانى
أطلق طالب بمنطقة بولاق الدكرور الرصاص على نفسه بعد أن ضاقت به الدنيا ويأس من حياته، حيث استغل تواجده بمفرده وأطلق على نفسه الرصاص من فرد خرطوش.

وكشفت التحقيقات التى أجراها إبراهيم خلف مدير نيابة بولاق الدكرور، بإشراف المستشار أحمد المغازى رئيس النيابة، أن الطالب يمر بضائقة نفسية منذ فترة وهو ما أكدته أسرته مما دفعه لإطلاق النيران على نفسه، فأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المنتحر لبيان سب الوفاة، كما قررت النيابة بإشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية استدعاء أسرة الطالب لسماع أقوالها حول الواقعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة