ضابط بالداخلية يتهم الشاطر بتفكيك أمن الدولة فى عهد العيسوى

الإثنين، 22 أبريل 2013 05:40 م
ضابط بالداخلية يتهم الشاطر بتفكيك أمن الدولة فى عهد العيسوى صورة أرشيفية

كتب محمد كامل
اتهم الرائد فهمى بهجت، مدير إدارة الإعلام والعلاقات بشرطة الكهرباء، المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، أنه تدخل بشكل مباشر فى صميم عمل وزارة الداخلية وطلب تفكيك أنشطة مهمة فى جهاز أمن الدولة السابق فى فترة ولاية منصور العيسوى للوزارة.

وأضاف بهجت، فى مداخلة هاتفية لفضائية "الحياة"، أن وزير الداخلية أحاله للتفتيش بعد قيامه بتقديم بلاغ يتهم الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، والدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة بمحاولة تفكيك جهاز الشرطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة