السيطرة على حريق بمصنع بلاستيك بسبب ماس كهربائى فى العبور

الإثنين، 22 أبريل 2013 11:54 ص
السيطرة على حريق بمصنع بلاستيك بسبب ماس كهربائى فى العبور  صورة أرشيفية

(أ ش أ)
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق هائل نشب فى مصنع للبلاستيك بمدينة العبور، إثر حدوث ماس كهربائى داخل المصنع، مما أدى إلى اشتعال النيران فى كميات كبيرة من المواد البلاستيكية وماكينات التصنيع.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى، قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع للبلاستيك، انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدينة، وسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على النيران، ومنع امتدادها للمصانع والمبانى المجاورة.

وتبين من المعاينة، أن الحريق نشب فى مصنع للصناعات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور، ولم يسفر عن إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على مكان الحريق، وأخطرت مصلحة الأدلة الجنائية، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة