وقفة لـ"6أبريل- الجبهة" أمام مديرية أمن الجيزة للإفراج عن معتقليها

الأحد، 21 أبريل 2013 10:35 ص
وقفة لـ"6أبريل- الجبهة" أمام مديرية أمن الجيزة للإفراج عن معتقليها وقفة لأعضاء 6أبريل – صورة أرشيفية

كتبت إيمان على ومصطفى عبد التواب
تنظم حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، مساء اليوم "الأحد"، مظاهرة أمام مديرية أمن الجيزة، للمطالبة بالإفراج عن عبد الرحمن محسن "مانو"، ومينا ميخائيل، ومحمد عواد، ويوسف عبد الرحمن "جو"، أعضاء الحركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة