نصف معتقلي سجن جوانتنامو يدخلون في إضراب عن الطعام

الأحد، 21 أبريل 2013 06:49 م
نصف معتقلي سجن جوانتنامو يدخلون في إضراب عن الطعام  صورة أرشيفية

واشنطن أ.ش.أ
قالت مصادر عسكرية أمريكية إن أكثر من نصف عدد معتقلي سجن جوانتنامو قد دخلوا في إضراب عن الطعام.

ونقلت شبكة (إيه بي سي) الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد عن الليفتنانت كولونيل صامويل هاوس قوله إن 16 معتقلا (من أصل 84 مضربين عن الطعام) يتم إجبارهم على تناول الطعام في الوقت الذي تم فيه نقل 5 آخرين إلى المستشفى، مضيفا أن حياة أي منهم ليست في خطر.

وكان معتقلون قد بدأوا إضرابا عن الطعام منذ بداية فبراير الماضي احتجاجا على أوضاعهم وحبسهم لأجل غير مسمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة