مصطفى السيد: الحكومة الحالية بدأت تهتم بتمويل شباب الباحثين

الأحد، 21 أبريل 2013 08:05 م
مصطفى السيد: الحكومة الحالية بدأت تهتم بتمويل شباب الباحثين الدكتور مصطفى السيد العالم المصرى

كتبت رحمة رمضان
أكد الدكتور مصطفى السيد العالم المصرى، أن الحكومة الحالية بدأت فى الاهتمام بشباب الباحثين وتمويلهم، بعد أن كان الباحث يموّل أبحاثه على نفقته الخاصة، قائلاً: أعلم جيدًا أنه منذ 7 سنوات لم يكن هناك تمويل لشباب الباحثين.

وأضاف السيد على هامش الاحتفال بمنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة عين شمس، أن العقول المصرية من أحسن العقول البحثية على مستوى العالم، مؤكدًا أن الحكومة الحالية والتى سبقتها تدركان جيدًا أن البحث العلمى هو الذى سينهض بالبلاد، لافتًا إلى أنه جار الانتهاء من الدواء الخاص بمرض السرطان، موجهًا حديثه إلى جميع المرضى، قائلاً: اطمئنوا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة