مسيرة جامعة القاهرة تصل إلى مديرية أمن الجيزة.. وتفترش الطريق

الأحد، 21 أبريل 2013 06:22 م
مسيرة جامعة القاهرة تصل إلى مديرية أمن الجيزة.. وتفترش الطريق مديرية أمن الجيزة

كتب مصطفى عبد التواب
وصلت منذ قليل مسيرة جامعة القاهرة إلى مديرية أمن الجيزة، للمطالبة بالإفراج عن النشطاء المقبوض عليهم، ومن بينهم عبد الرحمن مادو ومينا السلفى وزيزو عبده ومحمد عواد.

وفور وصولها، جلس المتظاهرون على الرصيف المقابل للباب الرئيسى للمديرية بشارع مراد، مرددين هتافات، منها "لما الشرفاء فى الزنازين يبقى المجرم مكانه فين.. ماتعبناش ماتعبناش.. ثورة تانى يا إما بلاش.. الثوار مش بلطجية.. يسقط ظلمك يا داخلية".

كما تفاجأت قيادات الأمن الموجودة داخل المديرية بقدوم المتظاهرين، مما أدّى إلى قيامها بالوقوف أمام البوابات الرئيسية تحسبًا لأى محاولة لاقتحام المديرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة