ضبط 6 أشخاص يتاجرون بالأسلحة والذخائر بدون ترخيص فى المنيا

الأحد، 21 أبريل 2013 01:52 ص
ضبط 6 أشخاص يتاجرون بالأسلحة والذخائر بدون ترخيص فى المنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
نجحت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 أشخاص لقيامهم بالاتجار فى الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.

كان اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دير مواس يفيد بورود معلومات عن قيام كل من م ن 30 سنة وا م 42 سنة وم ا 29 سنة عامل وع م 22 سنة طالب وع ا 18 سنة فلاح والجميع من أسيوط بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص متخذين من مركز دير مواس مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وبعد تقنيين الإجراءات تم عمل كمين لضبط المتهمين سالفى الذكرى أثناء مرورهم بكمين دلجا الصحراوى الغربى، حيث تم ضبطهم مستقلين السيارة رقم 7589 ى س ن ربع نقل وبحوزتهم أجزاء كاملة لعدد 3 بنادق آلية عدا المصورتين و14 خزينة آلية و351 طلقة و4 خزائن آلية تحتوى على 88 طلقة من ذات العيار وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة