بسبب نقص الغاز..

خروج وحدتين بكهرباء الشباب بالإسماعيلية بقدرة 250 ميجاوات

الأحد، 21 أبريل 2013 01:42 م
خروج وحدتين بكهرباء الشباب بالإسماعيلية بقدرة 250 ميجاوات صورة أرشيفية

كتبت رحمة رمضان
توقفت الوحدة 5 و 6 منذ صباح اليوم بمحطة كهرباء الشباب بالإسماعيلية بقدرة 250 ميجاوات منذ صباح اليوم، بسبب نقص كمية الغاز التى يتم ضخها للمحطات.

وأكد مصدر بمحطة كهرباء الشباب لـ"اليوم السابع" أن المحطة توقفت بالكامل منذ عدة أيام بكامل طاقتها وهى 1000 ميجاوات بسبب نقص الغاز، مؤكداً أن محطة الشباب من أكثر المحطات التى تعانى من نقص الغاز ومن المتوقع أن يؤثر ذلك خلال أوقات الذروة بفصل الصيف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة