"الوفد" يكرم رئيس هيئة الإسعاف فى مصر لمجهوداته خلال الفترة الماضية

الأحد، 21 أبريل 2013 08:37 م
"الوفد" يكرم رئيس هيئة الإسعاف فى مصر لمجهوداته خلال الفترة الماضية عبد الله المغازى المتحدث باسم حزب الوفد

كتب أمين صالح
كرمت حكومة الوفد الموازية خلال اجتماعها اليوم الأحد محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف المصرى، على مجهوداته قبل وبعد الثورة المصرية، وعلى الدور الذى تقوم به الهيئة فى نقل المصابين خلال المظاهرات.

وقال عبد الله المغازى المتحدث باسم حزب الوفد لـ "اليوم السابع": أن الوفد قرر تكريم عدد من الشخصيات التى تلعب دورا وطنيا على الساحة المصرية، لتشجيع العمل فى كل مؤسسات الدولة خلال الفترة المقبلة، ولإعطاء كل ذى حق حقه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة