القبض على عاطل بحوزته 8 لفافات من نبات البانجو بالمنوفية

الأحد، 21 أبريل 2013 09:16 م
القبض على عاطل بحوزته 8 لفافات من نبات البانجو بالمنوفية اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية

المنوفية - زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
نجحت قوات مباحث مركز شرطة "قويسنا" بمحافظة المنوفية من إلقاء القبض على عاطل وبحوزته 8 لفافات من نبات البانجو، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم مركز قويسنا بضبط عادل ج 33 سنة عاطل، وبحوزته 8 لفافات من نبات البانجو المخدر، بالإضافة إلى مبلغ مالى وهاتف محمول، وبسؤاله أقر بما نسب إليه، وبحيازته للمضبوطات، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة