ألقت مباحث القاهرة القبض على مدير محطة وقود بمنطقة الوايلى أثناء قيامه بتحميل سيارة "فنطاس" بكمية من السولار بلغت 5 آلاف لتر لتهريبها وبيعها بالسوق السوداء.
تمكن النقيب سامح نصر، ضابط مباحث قسم الوايلى والقوة المرافقة أثناء مروره بشارع رمسيس، من ضبط عزت.ع.س (51 سنة - مدير محطة وقود) بمنطقة الوايلى أثناء قيامه بتحميل السيارة رقم ف ل ص 268 مصر "فنطاس" قيادة زكي.م. (30 سنة – سائق) ومقيم بالشرابية بكمية من مادة السولار بلغت 5 آلاف لتر.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد بيعها فى السوق السوداء فتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.