صاحب محطة وقود بالوايلى يبيع حصته بالسوق السوداء‎

السبت، 20 أبريل 2013 01:40 م
صاحب محطة وقود بالوايلى يبيع حصته بالسوق السوداء‎ محطة وقود -صورة أرشيفية

كتب أحمد حربى
ألقت مباحث القاهرة القبض على مدير محطة وقود بمنطقة الوايلى أثناء قيامه بتحميل سيارة "فنطاس" بكمية من السولار بلغت 5 آلاف لتر لتهريبها وبيعها بالسوق السوداء.

تمكن النقيب سامح نصر، ضابط مباحث قسم الوايلى والقوة المرافقة أثناء مروره بشارع رمسيس، من ضبط عزت.ع.س (51 سنة - مدير محطة وقود) بمنطقة الوايلى أثناء قيامه بتحميل السيارة رقم ف ل ص 268 مصر "فنطاس" قيادة زكي.م. (30 سنة – سائق) ومقيم بالشرابية بكمية من مادة السولار بلغت 5 آلاف لتر.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد بيعها فى السوق السوداء فتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة