شباب سيناء ينظمون حملة تنظيف لمستشفى العريش

السبت، 20 أبريل 2013 03:18 م
شباب سيناء ينظمون حملة تنظيف لمستشفى العريش جانب من الحملة

العريش ـ محمد حسين
نظم عدد من شباب سيناء، اليوم السبت، حملة تطوعية لتنظيف مستشفى العريش العام وإصلاح مرافقها.


وقال إسلام عروج، أحد الداعين والمشاركين فى الحملة، إنها تمت بمشاركة 50 من شباب شمال سيناء، وتضمنت تنظيف المستشفى ورفع أكوام القمامة.


ولقيت الحملة قبولا من العاملين فى المستشفى العام، والزائرين والمرضى الذين قدموا التحية للشباب المشاركين.


وقال عادل رستم أحد المشاركين فى الحملة، إنها بادرة إنسانية من الشباب، لبينا الدعوة لها لنقوم بواجبنا، ونتمنى أن تعمم على كافة المواقع الخدمية، لنؤكد أن فى سيناء من يريد أن يبنى لتستمر الحياة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة