جاء ذلك خلال حفل تكريم الأيتام على مستوى المحافظة، والذى أقامته مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة بنادى بنها الرياضى، برعاية المحافظة ومشاركة رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى، وتم خلال الحفل تكريم عدد كبير من الأيتام، وتوزيع الهدايا عليهم، ومشاركتهم حفل فنى غنائى للترفيه عليهم، بحضور المهندس محمد طنطاوى السكرتير العام لمحافظة القليوبية، وأحمد عصمت السكرتير العام المساعد، ود.حسام البركاوى رئيس مجلس إدرة نادى بنها الرياضى.
أكد المحافظ خلال الحفل على أهمية المشاركة المجتمعية والتكافل الاجتماعى، من خلال هذه المبادرات التى تساهم فى رفع المعاناة عن محدودى الدخل، وكفالة اليتيم، مشيرا إلى ضرورة تفعيل مبادرة القليوبية فى قلوبنا، فى كافة المجالات، مطالبا بضرورة إنشاء مراكز بحثية متخصصة للاهتمام بالأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع، وتحسين صورتهم فى الدراما التليفزيونية.

