القبض على عاطل وبحوزته بندقيتين بمنيا القمح بالشرقية

السبت، 20 أبريل 2013 11:48 ص
القبض على عاطل وبحوزته بندقيتين بمنيا القمح بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية – فتحية الديب
تمكن معاون مباحث منيا القمح بالشرقية، من القبض على عاطل وبحوزته بندقيتين، و3 طلقات بدون ترخيص، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم إخطار نيابة منيا القمح لمباشرة التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وكان العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، قد تلقى إخطارا يفيد قيام النقيب محمد النادى معاون مباحث منيا القمح، من القبض على "محمد.ص.م.20 سنة" عاطل، ومقيم كرديدة دائرة المركز، وبحوزته المضبوطات، وذلك بناء على معلومات سرية له من مصادره وإذن من النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة