البنزرتى يكرم رئيس بعثة الأهلى قبل لقاء الفريقين غدا

السبت، 20 أبريل 2013 08:15 م
البنزرتى يكرم رئيس بعثة الأهلى قبل لقاء الفريقين غدا هشام سعيد عضو مجلس الاهلى ورئيس البعثة فى تونس

كتب عاطف العربى
قرر مسئولو نادى البنزرتى التونسى برئاسة مهدى بن غريبة تكريم هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس البعثة الحمراء فى تونس قبل لقاء الفريقين غدا فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى الخامسة من مساء غدا.

جاء ذلك فى إطار العلاقات الطيبة التى تربط النادى الأهلى بمختلف الأندية التونسية من خلال المواجهات التى جمعتهما فى الفترة الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة