إصابة ربة منزل بحروق من الدرجة الثالثة بسبب اشتعال النار بأنبوبة بوتاجاز

السبت، 20 أبريل 2013 09:48 ص
إصابة ربة منزل بحروق من الدرجة الثالثة بسبب اشتعال النار بأنبوبة بوتاجاز صورة أرشيفية

الغربية- محمد عز
أصيبت ربة منزل بحروق من الدرجات الثلاث بعد اشتعال النار بأنبوبة البوتجاز بها أثناء قيامها بطهى الطعام.

وكان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز سمنود، يفيد حدوث حريق بأحد المنازل فى قرية أبو صير التابعة لدائرة المركز، مما أدى لإصابة السيدة "نجلاء سلامة" ربة المنزل بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة، وعلى الفور تم نقلها لمركز حروق متخصص.

وأكدت التحريات الأولية التى قامت بها وحدة مباحث المركز أن المصابة تعرضت للحريق أثناء طهيها الطعام، بعد أن تسرب الغاز واشتعلت فيها النيران، ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة