فى مظاهرة أمام مباحث التموين..

"6 أبريل" بالمحلة: "اشهد يا رب الخلايق العيش بقى بالبطايق"

السبت، 20 أبريل 2013 06:15 م
"6 أبريل" بالمحلة: "اشهد يا رب الخلايق العيش بقى بالبطايق" جانب من الوقفة

الغربية- مصطفى عادل
تظاهر العشرات من أعضاء حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بالغربية وقفة أمام مباحث التموين بالمحلة وسمنود، اعتراضا على سوء حالة الخبز وعدم توفر اسطوانات الغاز.

ورفع المتظاهرون لافتات دون عليها "الرغيف المصرى بيجيب سرطان" "منظوماتكم قائمة على الرشوة".

وطالب أعضاء الحركة بضرورة تطهير منظومة الخبز ومنع الرشوة وتشديد الرقابة على المخابز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة