وقفة لطلاب "أزهر أسيوط" احتجاجاً على تسمم زملائهم بالقاهرة

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 04:21 م
وقفة لطلاب "أزهر أسيوط" احتجاجاً على تسمم زملائهم بالقاهرة جانب من الوقفة

أسيوط - هيثم البدرى
نظم طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط اليوم، الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مقر الأمانة العامة المتواجد فيه نائب رئيس جامعة الأزهر للفرع، احتجاجًا على تسمم قرابة الـ1000 من زملائهم بجامعة الأزهر بالقاهرة.

وطالب المحتجون بعد مسيرات أمام الكليات بإقالة رئيس جامعة الأزهر ونوابه الثلاث بالقاهرة والبدء فى تحقيقات عاجلة وعادلة لكشف المتورطين فى هذا الإهمال الذى كان أن يودى بحياة الطلاب، فضلاً عن إنشاء وحدة إسعاف وطوارئ بفرع أسيوط، نظراً لعدم وجود وحدة إسعاف أو أطباء بالمدن الجامعية يمكن أن يتلقى الطالب العلاج فيها.



















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة