وفاة معلمة فور دخولها مدرسة بالسويس أثر إصابتها بأزمة قلبية

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 02:04 م
وفاة معلمة فور دخولها مدرسة بالسويس أثر إصابتها بأزمة قلبية أرشيفية

السويس – محمد كمال
تلقى مصطفى فتح الله مدير أمن مديرية التربية والتعليم بالسويس، إخطاراً من مدير مدرسة صلاح نسيم الابتدائية بحى عتاقة، مفاده أن معلمة مادة الرياضة وتدعى "نبوية.ع" 38 سنة، توفيت وذلك فور دخولها المستشفى.

وأضاف الأخطار، أن المعلمة بمجرد دخولها المدرسة والتوقيع على كشف الحضور أصيبت بأزمة قلبية وعلى أثرها سقطت على الأرض فتم نقلها إلى مركز طبى شركة السويس لتصنيع البترول القريبة من المدرسة ولكن كانت قد فارقت الحياة .

تم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفى السويس العام لعمل الإجراءات القانونية لدفنها وإخطار السعيد شومان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة