وزير المرافق يصل محافظة الدقهلية لافتتاح عدد من المشروعات

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 12:09 م
وزير المرافق يصل محافظة الدقهلية لافتتاح عدد من المشروعات الدكتور عبد القوى خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى

الدقهلية - شريف الديب
وصل منذ قليل الدكتور عبد القوى خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى، إلى محطة ميت خميس بمدينة المنصورة فى إطار زيارة للمحافظة لافتتاح عدد من المشروعات وتوسعات بعدد من محطات المياه بمركز أجا والسنبلاوين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة