"عاملات الجمعية الزراعية" بالخارجة يحررن محضرا ضد المدير لنقلهن تعسفيا

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 06:35 م
"عاملات الجمعية الزراعية" بالخارجة يحررن محضرا ضد المدير لنقلهن تعسفيا صورة أرشيفية

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
اعتصمت الموظفات المؤقتات بالجمعية الزراعية بالخارجة صباح اليوم أمام مقر الجمعية، اعتراضا على صدور قرار بنقلهن من الجمعية الزراعية إلى المصانع التابعة للجمعية بالمخالفة للتوصيف الوظيفى الذى تم تعيينهن عليه، حيث قمن بتحرير المحضر رقم 614 إدارى الخارجة لسنه 2013 ضد مدير الجمعية الزراعية بالخارجة.. واتهموه بالتعسف ضدهن ونقلهن جبريا بما يخالف لائحة وقوانين العمل.

وذكرت العاملات بالجمعية فى المحضر الذى تم تحريره أنهن فوجئن صباح اليوم بقيام مدير الجمعية بغلق مقرها ومنعهن من الدخول وإلزامهن بالعمل فى مصانع الجمعية بالمشروعات التابعة لنشاطها، وهو ما يخالف الأعمال الإدارية التى تم تعيينهن عليها.

وطالبت العاملات، محافظ الوادى الجديد بالتدخل لوقف هذا القرار الذى يحول دون استقرارهن النفسى والوظيفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة