طلاب الأزهر يقطعون طريق 6 أكتوبر أمام قاعة المؤتمرات

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 01:02 ص
طلاب الأزهر يقطعون طريق 6 أكتوبر أمام قاعة المؤتمرات تجمهر طلاب جامعة الأزهر

كتب لؤى على وإسماعيل رفعت
قطع العشرات من طلاب جامعة الأزهر كوبرى 6 أكتوبر أمام قاعة المؤتمرات وكلية التربية بطريق النصر اعتراضاً على الأوضاع السيئة والتى تسببت فى تسمم زملائهم بالمدينة الجامعية، حيث نشبت مشادات كلامية بين الطلاب وقائدى السيارات لرغبة أصحاب السيارات فى عبور الطريق مع رفض طلاب الأزهر.

وقام الطلاب بكتابة عبارة "مش هنمشى هو يمشى" على أرض الرصيف فى إشارة إلى الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة