انتقد الإعلامى أحمد شوبير، مقدم برنامج "كورة النهاردة"، على قناة مودرن سبورت، الموقف السلبى من رئاسة الجمهورية ووزارة الخارجية تجاه الانتهاكات التى يتعرض لها العاملون المصريون بالجمهورية الليبية، وتعرضهم لأشد أنواع التعذيب على يد المواطنين الليبيين.
وطالب شوبير مسئولى الدولة بالتدخل للدفاع عن حقوق المصريين المهدرة، والمحافظة على كرامة المواطن المصرى بالداخل والخارج، والتدخل لدى حكومة ليبيا للدفاع عن حقوق المصريين.
شوبير ينتقد وزارة الخارجية لعدم الدفاع عن حقوق المصريين بالخارج
الثلاثاء، 02 أبريل 2013 07:11 م
أحمد شوبير