رئيس جامعة الأزهر: لدينا 24 ألف طالب ونطعمهم بمليون جنيه سنويا

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 11:31 م
رئيس جامعة الأزهر: لدينا 24 ألف طالب ونطعمهم بمليون جنيه سنويا الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر

كتب – سهيل محمود
قال الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر، إن المدينة الجامعية لجامعة الأزهر يسكن بها ما يقرب من 24 ألف طالب وطالبة، ويخصص لهم ميزانية الطعام بحوالى مليون جنيه خلال السنة الدراسية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب لبرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أننا لم نتأكد من وجود حالة التسمم فى الطعام، مشيراً أن المسالة طور التحقيق، حيث تم تشكيل لجان تحقيق فى هذا الأمر.

وأشار أنه استلم الجامعة من سنتين، وقام بتطوير شامل فى الجامعة وفى المبنى السكنى للجامعة، موضحاً أنه لو حدث خطأ عن غير عمد فلا يجب أن تكون تلك هى ردة الفعل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة