حبس المتهمة بجلب مخدرات لزوجها أثناء محاكمته فى الشرقية

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 01:17 م
حبس المتهمة بجلب مخدرات لزوجها أثناء محاكمته فى الشرقية المستشار أحمد دعبس

الشرقية - فتحية الديب
أمرت نيابة قسم أول الزقازيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية وعلاء قاعود مدير النيابة، بحبس ربة منزل أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إدخال مواد مخدرة لزوجها أثناء حضوره جلسة بمحكمة جنايات الزقازيق.

وكان رئيس مباحث الترحيلات بمديرية أمن الشرقية قد تمكن من ضبط ربة منزل قبل قيامها بإدخال 4 لفافات صغيرة الحجم من نبات البانجو و175 قرصا مخدرا لزوجها أثناء عرضه على محكمة جنايات الزقازيق فى قضية سرقة وتم التحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائى يفيد قيام الرائد مصطفى عرفة رئيس مباحث الترحيلات بضبط "ه م م" 30 سنة مقيمة شارع فاروق أثناء قيامه بإخفاء كمية من الأقراص المخدرة ونبات البانجو داخل علبة لبن ظنا منها أن الأمن يخشى تفتيش اللبن كنوع من حرمة سكبه وتم التحفظ عليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة