الدمرداش: إصابة 13 من رجال الأمن بسبب أحداث مباراة الإسماعيلى واتحاد العاصمة

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 10:43 م
الدمرداش: إصابة 13 من رجال الأمن بسبب أحداث مباراة الإسماعيلى واتحاد العاصمة مباراة الإسماعيلى واتحاد العاصمة الجزائرى

كتب السيد فلاح
أكد اللواء على الدمرداش، حكمدار مديرية أمن القاهرة، أن الأحداث التى وقعت عقب لقاء الإسماعيلى واتحاد العاصمة الجزائرى، أوقعت العديد من الإصابات بين رجال الأمن فى مقدمتهم 6 ضباط و7 مجندين.

قال اللواء الدمرداش أن الإصابات جاءت نتيجة إلقاء الجماهير المقاعد عليهم عقب الانتهاء من اللقاء، وأيضا إطلاق الألعاب النارية وتباينت الإصابات بين كدمات وسحجات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة