أكد اللواء على الدمرداش، حكمدار مديرية أمن القاهرة، أن الأحداث التى وقعت عقب لقاء الإسماعيلى واتحاد العاصمة الجزائرى، أوقعت العديد من الإصابات بين رجال الأمن فى مقدمتهم 6 ضباط و7 مجندين.
قال اللواء الدمرداش أن الإصابات جاءت نتيجة إلقاء الجماهير المقاعد عليهم عقب الانتهاء من اللقاء، وأيضا إطلاق الألعاب النارية وتباينت الإصابات بين كدمات وسحجات.
الدمرداش: إصابة 13 من رجال الأمن بسبب أحداث مباراة الإسماعيلى واتحاد العاصمة
الثلاثاء، 02 أبريل 2013 10:43 م
مباراة الإسماعيلى واتحاد العاصمة الجزائرى