أصحاب المستودعات بالفيوم يقررون الإضراب احتجاجا على خفض هامش الربح

الثلاثاء، 02 أبريل 2013 06:19 م
أصحاب المستودعات بالفيوم يقررون الإضراب احتجاجا على خفض هامش الربح صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
أعلن أصحاب مستودعات الغاز بمحافظة الفيوم نيتهم الدخول فى إضراب مفتوح، اعتراضا على هامش الربح الخاص بأصحاب المستودعات بعد قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1256 لسنة 2013 الخاص بمنظومة توزيع أسطوانات البوتاجاز.

وكان المهندس إمام بركة رئيس شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم، عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة الشعبة لمناقشة تداعيات الأزمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة