فى مليونية القضاء..

طلاب "الدستور" بـ"الأزهر" يتهمون الإخوان بتسييس الاتحاد

الجمعة، 19 أبريل 2013 01:56 ص
طلاب "الدستور" بـ"الأزهر" يتهمون الإخوان بتسييس الاتحاد جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
اعتبر طلاب حزب الدستور بجامعة الأزهر، تصريح أحمد البقرى رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، الذى أكد فيه أن اتحاد الطلاب سوف يشارك فى مليونية تطهير القضاء بمثابة تسييس للاتحاد وجره للعمل السياسى لصالح فصيل واحد، هو جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدين أن هذا هو موقف الجماعة الذى انساق له الاتحاد الذى من المفترض أن ينساق للطلاب وليس لفصيل.

وقال أدمن طلاب الدستور على الفيس بوك: اتحاد طلبة الأزهر " خاص بطلبة الأزهر وليس خاصا بالجماعة إياها لما ننزل نعمل معرض صور عن انتهاكات وزارة الداخلية والقضاء.. يقولوا علينا بنثير البلبلة وإثارة الفتن.. ولازم نستأذن من الاتحاد عشان نعمل معرض!!! طب دلوقتى الاتحاد برواية رئيس الاتحاد فى الجامعة بيعلن أنه هيشارك فى مليونية تطهير القضاء.. تسييس ده ولا مش تسييس يا طلبة الأزهر!! للى ميعرفش دور الاتحاد: المفروض أنه بيسعى لخدمة الطلاب فى المقام الأول.. هو وسيلة الاتصال بين الطالب والدكتور وإدارة الكلية وإدارة الجامعة!! أتمنى تكون الرسالة وصلت".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة