حملات أمنية بالغربية على التعديات بمنابع الرى وإزالة 15 حالة

الجمعة، 19 أبريل 2013 07:18 م
حملات أمنية بالغربية على التعديات بمنابع الرى وإزالة 15 حالة اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية

الغربية - عادل ضرة
وجهت مديرية أمن الغربية حملة مكبرة لإزالة التعديات على منابع الرى بالوحدات المحلية بقرى ومراكز المحافظة، وأسفرت عن إزالة 15 حالة تعد، تم تحرير محاضر بالوقائع وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تمكنت الحملة التى أشرف عليها اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية عن إزالة 3 قرارات وحدات محلية بدائرة مركز المحلة الكبرى فى المحضر رقم 3409 إدارى مركز المحلة لسنة 2013 وعدد 12 حالة تعد على منافع الرى والصرف بدائرة مركز السنطة فى المحضر رقم 4499 إدارى مركز السنطة لسنة 2013.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة