النيابة تستعلم عن مصابى دار القضاء تمهيداً للاستماع لأقوالهم

الجمعة، 19 أبريل 2013 11:40 م
النيابة تستعلم عن مصابى دار القضاء تمهيداً للاستماع لأقوالهم مظاهرات دار القضاء العالى

كتبت نرمين سليمان
أمر المستشار محمد حتة، رئيس نيابة الأزبكية، بالاستعلام من عدد من المستشفيات، عن حالة المصابين فى أحداث محيط دار القضاء العالى، عقب الاشتباكات التى دارت بين أفراد من جماعة الإخوان المسلمين، ومجموعات البلاك بلوك.

وتبين من التحريات الأولية، أن أعداد المصابين، وصلت إلى 75 شخصا، وتم نقلهم إلى مستشفيات الهلال، والساحل، والمنيرة، وقصر العينى، وروض الفرج، والدمرداش، وجارى الاستعلام عن حالتهم الصحية، تمهيدا للاستماع إلى أقوالهم حول الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة