وزير التنمية المحلية يناقش تطوير العشوائيات.. الأحد

الخميس، 18 أبريل 2013 11:20 م
وزير التنمية المحلية يناقش تطوير العشوائيات.. الأحد الدكتور محمد على بشر

كتب علام عبد الغفار
يرأس الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية ورئيس صندوق تطوير العشوائيات - اجتماعا لمجلس إدارة الصندوق مساء يوم الأحد المقبل.
وذكرت الوزارة فى بيان أن الاجتماع سيناقش موقف تطوير العشوائيات بمحافظة القاهرة بصفة عامة والموقف التفصيلى لتطوير مناطق الشهبة ووادى فرعون بحى منشأة ناصر، ورملة بولاق (نايل تاورز) بحى بولاق أبو العلا وتل العقارب والمواردى بحى السيدة زينب، والمنيل القديم بحى مصر القديمة، وعزبة الهجانة بحى شرق مدينة نصر، إضافة إلى حى الوايلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة