عضو المكتب التنفيذى لطلاب الوسط: عناصر الإجرام بالجامعة تعمل بعلم الإدارة وأمنها

الخميس، 18 أبريل 2013 02:13 م
عضو المكتب التنفيذى لطلاب الوسط: عناصر الإجرام بالجامعة تعمل بعلم الإدارة وأمنها أرشيفية

كتيب ناهد الجندى
أكد محمد أبو الليل، عضو المكتب التنفيذى لحركة طلاب الوسط، أن جميع القوى والحركات الطلابية السياسية وغير السياسية متحدة فيما بينها، ولا صحة لما تشيعة إدارة الجامعة عن وجود مشاحنات بين الطلاب بسبب انتماءاتهم المختلفة.
وأضاف" أبو الليل"، خلال المؤتمر الصحفى لطلاب جامعة عين شمس بشأن البلطجة، "عناصر الإجرام داخل الجامعة معروفة جيداً لإدارة الجامعة، وتعمل بعلمها دون رادع لها سواء من إدارة الجامعة أو الأمن الجامعى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة