ضبط إستورجى بحوزته 10 كيلو بانجو بدمياط

الخميس، 18 أبريل 2013 12:30 م
ضبط إستورجى بحوزته 10 كيلو بانجو بدمياط صورة ارشيفية

دمياط - معتز الشربينى
تمكن الرائد حسين القندقلى رئيس مباحث مركز دمياط والقوة المرافقة له اليوم، الخميس، من إلقاء القبض على "محمد .ا" 33 سنة إستورجى، ومقيم بناحية قرية الشعراء والسابق اتهامه فى أربعة قضايا (مخدرات – هتك عرض – إتلاف – سلاح نارى)، وبحوزته 10 كجم من نبات البانجو المخدر وبمواجهته، بما أسفر عنه الضبط اعترف بحوزته للمادة المخدرة بقصد الإتجار.

تحرر عن ذلك المحضر رقم7821 جنايات2013م.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة