وزير العدل الجزائرى يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت ساعات

الأربعاء، 17 أبريل 2013 09:49 م
وزير العدل الجزائرى يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت ساعات مطار القاهرة

كتبت بسمة محمود

غادر مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم، الأربعاء، الدكتور محمد شرفى وزير العدل بالجزائر، على متن الطائرة المصرية القادمة من جدة، فى زيارة إلى مصر استغرقت عده ساعات.

وكانت السعودية والجزائر قد وقعتا السبت الماضى، اتفاقية تسليم المحكوم عليهم بين البلدين.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجهات الأمنية المختصة، من أجل ملاحقة الأشخاص المطلوبين، وإلقاء القبض عليهم، وتقديمهم للعدالة بما يسهم فى استتباب الأمن والاستقرار فى البلدين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة