محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مكتب الطرق "الذكى"

الأربعاء، 17 أبريل 2013 08:21 م
محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مكتب الطرق "الذكى" المستشار محمد عطا عباس محافظ الإسكندرية

الإسكندرية- جاكلين منير
افتتح المستشار محمد عطا عباس، محافظ الإسكندرية، أعمال تطوير مكتب الحفر ومديرية الطرق والنقل ليكون وحدة متكاملة لخدمة المواطنين المتعاملين مع مديرية الطرق، كجزء من المحافظة، وذلك على غرار المركز الذكى بالأحياء.

ويكون تعامل المواطن من خلال شباك واحد يقدم فيه الطلب الخاص بالحفر وشباك آخر لاستلام الرد، وذلك بتجميع مندوبى المالية والفنية فى نطاق واحد فى نفس الوحدة، ولا يحتاج طالب الحفر أكثر من الدفع والاستلام وتمنع تجول المواطنين داخل المكاتب والإدارات بالمديرية، وتكلفت أعمال التطوير حوالى مائتين وخمسة وعشرين ألف جنيه بالجهود الذاتية.

وحضر الافتتاح نائب المحافظ والسكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ورؤساء المرافق بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة