مجاهد يجتمع بأندية شمال سيناء لإنهاء أزمة الصعود

الأربعاء، 17 أبريل 2013 01:35 م
مجاهد يجتمع بأندية شمال سيناء لإنهاء أزمة الصعود أحمد مجاهد

كتب محمد ربيع محمد مراد
عقد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعا مع عدد من مسئولى أندية شمال سيناء بمشروع الهدف قبل بدء اجتماع مجلس الجبلاية الذى سينعقد بنفس المكان.

واشتكى مسئولو أندية شمال سيناء من نظام الصعود إلى القسم الثانى، حيث طالبوا بعمل مجموعة فى القسم الثالث خاصة بهم على أن يصعد صاحب المركز الأول فيها إلى الممتاز "ب" مباشرة، بدلا من خوض مواجهة فاصلة مع بطل مجموعة الإسماعيلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة